مدرب برشلونة لا يعرف ما هو معنى كلمة مادريديتيس


 

 

سخر مدرب برشلونة جيراردو تاتا مارتينو أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن المباراة ضد ليفانتي في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا من أنه يعاني هو أيضاً من كلمة “مادريديتيس” أو ما يعرف بهوس مدريد.
وأطلقت صحيفة “ماركا” الإسبانية هذا المصطلح مؤخراً بسبب الشكاوى التي قدمها رئيس برشلونة الجديد جوزيب ماريا بارتوميو بأن ريال مدريد يعمل على لفت الانتباه إلى مسألة عقد نيمار ، مما أدى إلى تنحي ساندرو روسيل عن رئاسة النادي.
ومع ذلك ، فقد أكد مدرب البلوغرانا أن القصد من الكلمة غير واضح وقال : “أنا لا أعرف ما هو مادريديتيس وليس لدي فكرة عن ذلك ، لقد قرأت هذا المصطلح وسمعت عنه ، لذلك ربما كنت بحاجة إلى توضيح ما يعنيه هذا المصطلح بالنسبة لي”.
وتطرق المدرب الأرجنتيني إلى القضية الشائكة في عقد المهاجم نيمار دا سيلفا ، ولكنه حاول أن لا يخوض في هذا الموضوع واضاف : “أنا لم أر قط عقداً يتم مراجعته بهذا الشكل ، إنه شيء غريب وهذه هي المرة الأولى التي يحدث بها ذلك ، ولكن أنا لا علاقة لي بالأمور المؤسسية وأفضل البقاء بعيداً”.

0 التعليقات: