مارتينو: لا يهمني ان لم يسجل ميسي..!



شدد مدرب نادي برشلونة الاسباني تاتا مارتينو على ضرورة عدم الاستهانة بليفانتي ، و على ان فريقه لم يضمن التأهل بعد الى الدور نصف النهائي رغم الفوز في لقاء الذهاب (4ـ1) ، مؤكدا على ان برشلونة سيلعب من اجل الفوز و تجنب اي مفاجأة ممكنة.
اذ يقول في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء:” الجميع يقول اننا تأهلنا ، لكن لايزال هناك 90 دقيقة اخرى ، ليفانتي فريق قوي و علينا احترامه ، اللقاء سيكون اختبار جديد للفريق و مدى تطوره..”
وحول عودة ميسي:” ميسي عائد من اصابة طويلة و يستعيد مستواه تدريجيا ، مركز ميسي الجديد؟ ميسي يستطيع اللعب في كل مراكز الهجوم ، وان استطاع يوما اللعب كحارس مرمى سيكون هذا جيد أيضاً ( يضحك ) ، ميسي في المباريات السابقة كان يصنع 3 إلى 4 أهداف حاسمة للمهاجمين ، و لايهمني إذا لم يسجل.. ، ميسي ، سيسك ، إنيستا ، هم من اللاعبين الذين منحت لهم الحرية في التحرك في أرضية الملعب ، لانهم يقدمون الحلول الهجومية بشكل كبير.”
وعن نيمار ومشكلة عقده:” حقيقة للمرة الأولى في حياتي أسمع أنه تم إعلان قيمة صفقة لاعب تفصيليا للإعلام ، أمر غريب.. ، لكن نيمار هو غير متأثر مطلقا بما يحدث حوله ، ويركز في تعافيه سريعا..”
وعن افيلاي:” أفيلاي ؟ أنه لاعب مهم جدا في الفريق وسأعطيه الثقة الكاملة ليعود للعب مثل ماكان في السابق..”

0 التعليقات: