باريس سان جيرمان يتفاوض للتعاقد مع ليونيل ميسي

ليونيل ميسي - داني الفيس
ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية اليوم السبت أن نادي باريس سان جيرمان قرر التفاوض من أجل الحصول على خدمات مهاجم برشلونة ليونيل ميسي في الموسم المقبل.وأكد الصحيفة أن رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي هو من سيقود عملية التفاوض مع برشلونة ، لكي يكون ميسي جزءاً من فريقه اعتباراً من الصيف القادم.وتحدثت صحيفة ليكيب عن فرص التعاقد مع ليونيل ميسي وقالت : “العملية صعبة ، لكن بطل فرنسا قرر تجربة حظه ، الاتصالات بدأت لجلب ليونيل ميسي إلى باريس في الموسم المقبل”.
وفي حال قرر ليونيل ميسي الانتقال إلى باريس سان جيرمان واضافت : “معه سيكون كل شيء بشكل متسارع ، حتى أن الوقت سيكون أسرع في الفتوحات الأوروبية وبالتالي الحصول على المجد العالمي”.
ونشرت الصحيفة الفرنسية أيضاً تصريحاً لوالد ليونيل ميسي والذي هو وكيل أعماله وقال : “في هذه اللحظة ليس هناك شيء ، ليونيل لاعب في برشلونة ولديه عقد مع النادي يمتد لعدة سنوات”.
وتابع بقوله : “ارتباط ميسي بالانتقال إلى باريس سان جيرمان هو شرف كبير ، ولكن هذا الموضوع لا يمكن استعراضه اليوم ، الحقيقة الوحيدة هي عقده مع النادي ، ولكن في كرة القدم لا يمكن أن تعرف ماذا يمكن أن يحدث ، لا أعرف ماذا سيكون غداً ، الله وحده يعلم”.

0 التعليقات: